الصفحة الرئيسية سجل الزوار راسلنا من نحن
الجديد : العنصر يحذر من حلِّ مجلس النواب وتغيير رئيس الحكومة *** العنصر: تشبث بنكيران بحزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية سيؤدي إلى أزمة سياسية *** جمعية حقوق وعدالة تنظم مائدة مستديرة حول: ''ظاهرة زواج القاصرات، مشاكل و حلول'' *** رئيس جماعة شقران سيفقد الرئاسة والعضوية في المجلس الجماعي بسبب ترشحه بلون سياسي آخر *** كيفية تغيير العالم .. أو .. عودة شبح كارل ماركس . *** الحكومة (متخوفة) من إعلان أجور رؤساء الجهات.. *** المغرب .. ضمن البلدان الأكثر غلاء في سعر المحروقات *** نكسة حقوقية جديدة.. “NOVACT” ترحل من المغرب إلى تونس لهذه الأسباب *** مندوبية التخطيط: 59% من "الأطفال العاملين" يمارسون أشغالا خطيرة *** الحجاجي : المسؤولية القانونية والجنائية لرئيس جماعة امرابطن في وفاة مواطنة من دوار اعرناسن *** الجامعة الوطنية للتعليم(ت. د.) ترفض بالمطلق مرسوم التشغيل بالعقدة *** رئيس حماعة امرابطن: ما يحدث حملة انتخابية بحسابات سياسية تستهدفه وحزبه *** أزمة أحزاب اليسار بالمغرب . . إلى أين ؟ *** خالد اشيبان : بنكيـران أو الطوفـان . *** إحالة رئيس جماعة إمرابطن بإقليم الحسيمة على الأجهزة التأديبية ***
القائمة الرئيسية
صوت وصورة



































 

عداد الزوار
المتصلون حاليا :

زائر

الذين تواجدوا اليوم :

زائر

مجموع الزيارات :


رئيس حماعة امرابطن: ما يحدث حملة انتخابية بحسابات سياسية تستهدفه وحزبه
الكاتب : متابعة      بتاريخ : 2016-06-13      عدد مرات القراءة : 1245

 

اعتبر رئيس جماعة امرابطن أن ما أثير حول رفضه منح سيارة الإسعاف لنقل مريضة إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة لا يعدو أن يكون استغلالا لمأساة امرأة بحسابات سياسية دنيئة موجهة ضده وضد حزب الأصالة والمعاصرة الذي ينتمي إليه، (وحصل الPAM في الانتخابات الجماعية ل 04/09/2015 على 16 مقعداَ من أصل 17 بجماعة امرابطن) وحملة انتخابية سابقة لأوانها يحاول أصحابها أن يجدوا موطئ قدم داخل جماعة امرابطن، لحصد بعض الأصوات في الانتخابات التشريعية المقبلة.

وكان رئيس جماعة امرابطن أصدر بيانا توضيحيا جاء فيه:

"  جوابا على تدوينة السيد مكي الحنودي رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة والمنشورة ببعض المواقع الالكترونية المحلية وتنويرا للرأي العام أدلي بالتصريح التالي :

أولا : أن سيارة الإسعاف وفي إطار اتفاقية شراكة تسير من طرف وزارة الصحة الممثلة في المسئول عن المركز الصحي بتماسينت والجماعة تتكلف في إطار هاته الاتفاقية بتوفير السائق، البنزين وقطع الغيار.

ثانيا : أن ما وقع فعلا أنه بالتاريخ الذي يتحدث عنه رئيس جماعة لوطا اتصل بي شخص طالبا مني تمكينه من سيارة الإسعاف لنقل أخته إلى مستشفى محمد الخامس بالحسيمة حينئذ طلبت منه الاتصال بالمسؤول عن المركز الصحي بتماسينت إلا انه اخبرني أن المسؤول غير متواجد بعمله، إذ ذاك قمت بالاتصال به ووجدته متواجدا بالمركز الصحي ويتعلق الأمر بالسيد شنشان الوافي وأخبرته أن شخصا سيتصل به لتمكينه من سيارة الإسعاف وعاودت الاتصال بالشخص المذكور إلا انه رد علي مؤكدا انه حصل على سيارة الإسعاف بتدخلات شخصية .

ثالثا : إن رئيس الجماعة صاحب التدوينة اتصل بي بعد ذللك مؤكدا أن جمعيات تريد مقاضاتي بسبب هاته الواقعة طالبا مني الاتصال بهم لتقديم الاعتذار وهو ما رفضته على أساس أني لم أخالف لا مبادئ الأخلاق ولا المساطر المعمول بها في هذا الإطار.

رابعا : ان السيدة -رحمها الله- التي تحدث عنها الرئيس المذكور استفادت من سيارة الإسعاف كما هو ثابت من السجلات خلال الفترة الأخيرة لأكثر من ثمان مرات والوثائق التي تثبت ذلك موجودة ويمكن الاطلاع عليها .

خامسا : اشجب التصريحات الكاذبة لرئيس جماعة لوطا الذي يبدو أنه بدأ الاستعداد لانتخابات 10  شتنبر بشكل مبكر و بطرق ملتوية وتدوينات كاذبة لا يقبلها الضمير الحي."

التوقيع :
أولاد عمر نور الدين




التعليقات (0 تعليق ) إضافة تعليق

إضافة تعليق
إسمك الكامل
بريدك الإلكتروني
التعليق
كود الأمان
أعد كتابة الكود الموجود في الصورة

اعلانات

منبر الكتاب والآراء







إقرأ أيضا داخل القسم الحالي
العنصر يحذر من حلِّ مجلس النواب وتغيير رئيس الحكومة

العنصر: تشبث بنكيران بحزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية سيؤدي إلى أزمة سياسية

جمعية حقوق وعدالة تنظم مائدة مستديرة حول: ''ظاهرة زواج القاصرات، مشاكل و حلول''

رئيس جماعة شقران سيفقد الرئاسة والعضوية في المجلس الجماعي بسبب ترشحه بلون سياسي آخر

الحكومة (متخوفة) من إعلان أجور رؤساء الجهات..

الأكثر قراءة
مشروع الجهوية المتقدمة يقسم المغرب إلى 12 جهة ويدمج الريف مع الشرق

أسماء محفوظ الفتاة التي قهرت الرئيس مبارك

رفاق نبيلة منيب يطالبون بمحاكمة بلطجية النظام ويعلنون رفضهم للقرارات اللاشعبية واللاديمقراطية

كتاب (الكوربيس: مسيرتي نحو الحقيقة والعفو) للدكتور محمد لشقر

الطماطم أو البندورة.. تاريخها .. فوائدها.. وقيمتها الغذائية

صورة الأسبوع/مونوليزا الأزمنة الحديثة
نقطة نظام !

كاريكاتور
دراسة حول ضريح سيذي امحند اوموسى

vient de paraître

ملف الجهوية
إعلانات


تواصل
          
احصائيات الزوار
free counters